شرح تحميل برنامج Adobe Premier rush للاندرويد 2022

 اهلا ومرحبا بكم اصدقائي الكرام في موقد دروس تيك في هذه التدوينة ساريكم طريقة تحميل تطبيق ادوبي بريمير راش للاندرويد لجميع الاجهزة.

 برنامج Adobe premier rush هو تطبيق لتعديل الفيديوهات على اجهزة الاندرويد، من اقوى برامج المونتاج وتحرير الفيديوهات بجودة عالية كما انه التطبيق الرسمي من شركة ادوبي.

 وهو اول برنامج رسمي من الشركة لتحرير الفيديوهات على هواتف الاندرويد والايفون كذلك وهو متوفر على منصة جوجل بلاي ستور أو متجر ابل Appstore.

شرح تحميل برنامج Adobe Premier rush للاندرويد 2022

شرح تحميل برنامج ادوبي بريمير راش adobe premier rush للاندرويد 2022

هناك طريقتين لا ثالث لهما لتحميل تطبيق ادوبي بريمير راش للاندرويد الطريقة الاولى هي تحميل برنامج ادوبي بريمير راش لتعديل الفيديوهات من متجر بلاي Google Play Store.

لكن التطبيق لايدعم الكثير من الاجهزة ويمكنك تحميل التطبيق من مصدر خارجي إذا واجهت أية مشاكل في التحميل والتثبيت.

التحميل من متجر google play

أول طريقة يجب عليك تجربتها هو تحميل برنامج ادوبي بريميمر راش من متجر google بلاي إذا لم يظهر لك عند البحث في المتجر يمكنك الضغط على التحميل من الرابط اسفله.

 ويمكنك التوجه مباشرة إلى متجر google play إذا ظهرت لك رسالة ان التطبيق غير متوافق مع جهازك ولايمكنك التحميل فيمكنك اتباع الطريقة الثانية لتحميل برنامج ادوبي بريمير  راش للاندرويد.

التحميل من مصدر خارجي 

إذا لم تستطع تحميل ادوبي بريمير راش من بلاي ستور يمكنك تحميل ملف XAPK  الخاص به وتثبيته فيما بعد.

بعد تحميلك للتطبيق تحتاج أيضا إلى تحميل وتثبيت XAPK installer

تحميل xapk installer

بعد تثبيت التطبيق الأخير تقوم بفتحه بشكل عادي وتبحث عن أيقونة برنامج ادوبي الذي نريد تثبيته. تضغط عليه وتضغط بعد ذلك على تثبيت وتنتظر حتى يتم التثبيت ومبروك عليك. إذا لم يتم التثبيت فاعلم ان هاتك لايستطيع تشغيل هذا البرنامج فانس الأمر بالكامل.

اتمنى أن ينال الشرح إعجابكم وإذا لم تشتغل معك هذه الطريقة فاعلم ان البرنامج لن يشتغل في هاتفك حتى تجعله ادوبي يقبل هاتفك.

 ومن الاصدارات المقبولة في التطبيق اصدار اندرويد 9 فما فوق ولا اعتقد سيشتغل في اقل من هذا الاصدار اكتبوا لنا في التعليقات هل اشتغل عندك أم ماهي المشاكل التي واجهتها.