شرح تحميل وتثبيت لعبة فري فاير على الاندرويد بطريقتين 2022

 لعبة فري فاير تعد من أشهر الالعاب على هواتف الأندرويد، حيث أنه تم إطلاقها سنة 2017 كأول اصدار لها. وانتشرت في وقتها كالنار في الهشيم مستهدفة أصحاب الهواتف المتوسطة والضعيفة. قد تود أيضا أسماء فري فاير مزخرفة

كانت هذه اللعبة وفتها بحجم صغير اصغر من 500mb كحجم كلي لها، لكن بعد انتشارها أصبح هناك تحسين كبير في الجرافيك الخاص باللعبة، وكذا إضافة أشياء جديدة وخرائط جديدة الخ...

فري فاير هي لعبة للاندرويد والأيفون تلعب بشكلو أونلاين أي أنها تحتاج إلى اتصال بالانترنت اكي تشتغل. فكرة هذه اللعبة بسيطة وهي البقاء على قيد الحياة. تحاول فيها البقاء حيا في جزية خالية ينزل فيها 50 شخصا تقريبا وتبحث عن الأسلحة وتقتل الأعداء في اللعبة.

شرح تحميل وتثبيت لعبة فري فاير على الاندرويد بطريقتين 2022

وتبحث عن الأسلحة والمعدات مثل عدة طبية ومحفظة والدرع الحامي وغيرها من الأشياء التي تحتاج للبقاء حيا مع مواجهة الأعداء على الخريطة.

إذا كنت جديد في اللعبة أو واجهت مشاكل في تثبيت لعبة فري فاير على هاتفك الأندرويد، ففي هذا المقال سوف نتعرف على شرح تحميل وتثبيت لعبة فري فاير على الاندرويد بطريقتين 2022.

شرح تحميل لعبة فري فاير Free Fire على الاندرويد

لعبة فري فاير موجودة على متجر Play store أو جوجل بلاي ويمكنك تحميلها بشكل مباشر على هاتفك الأندرويد من هنا:

تحميل من Play store

إذا وجدت مشاكل في التحميل أو تثبيت هذه اللعبة من متجر بلاي فسوف ننتقل إلى الطريقة الثانية لكي نقوم بتحميل لعبة فري فاير على الأندرويد، صراحة هناك الكثير من الطرق الأخرى لكنني اخترت لكم الطرق السهلة.

الطريقة الثانية ألا وهي تحميل تطبيق APKpure وهو عبارة عن متجر تطبيقات والعاب اندرويد وهو شبيه بمتجر بلاي يتوفر على الكثير من التطبيقات والألعاب كلها مجانية.

تحميل APKprue

بعد تحميلك للتطبيق تذهب إلى خانة البحث داخل التطبيق، تبحث عن لعبة free fire بالانجليزية أو العربية وستظهر لك اللعبة. كل ماعليك فعله هو الضغط على تثبيت الللعبة بعد إعطاء جميع الصلاحيات التي يطلبها التطبيق لكي يستطيع تثبيت البرامج على هاتفك الأندرويد.

بالنسبة لتحديث اللعبة، فيمكنك تحديث اللعبة من نفس تطبيق APKpure ، بحيث أنه يقوم بتحديث الألعاب مباشرة عند تور أي تحديث على هذه اللعبة ستجده متوفرا على التطبيق.

كما قامت جارينا بإصدار نسخة متقدمة من اللعبة اسمها Free fire Max وهي كبيرة الحجم وتتميز بالجرافيك العالي والكثير من الإضافات الأخرى التي تتوفر عليها فري فاير ماكس يمكنك تحميلها أيضا من متجر بلاي.