شرح وتحميل تطبيق Motion Ninja افضل تطبيقات تحرير وصناعة الفيديوهات للاندرويد

تحميل تطبيق موشن نينجا من اروع تطبيقات تعديل وصناعة الفيديوهات على هواتف الاندرويد اذا كنت تحتاج الى تطبيق يقوم بتعديل الفيديوهات القصيرة وبشكل اسرع وكذا يتوفر على الكثير من التاثيرات والميزات الانتقالية التي يمكنك اضافتها الى الفيديو الخاص بك فتحميل وتثبيت برنامج موشن نينجا Moyion Ninja الافضل لك.

 بحيث ان هذا التطبيق يتوفر على مكتبه ضخمة من التاثيرات التي يمكنك استخدامها في الفيديوهات الخاصة بك بشكل جميل جدا وعصري وأنيق.

اضافة الى ذلك فهذا التطبيق سهل الاستخدام للمبتدئين ويتوفر على ادوات كثيرة جدا لتقطيع الفيديو وكذا تخصيصه وتغيير الالوان الخاصه بالفيديو الى غير ذلك من الادوات التي يتميز بها كل تطبيق للمونتاج وتحرير الفيديوهات او صناعة الفيديوهات على هواتف الاندرويد.

كما يعلم الجميع ان التطبيقات التي تتوفر على الهاتف لا يمكنها ان تحتوي على الكثير من الادوات لان ذلك سيسبب في ثقل الهاتف ولا يستطيع الهاتف قراءة هذا التطبيق فلم مجال لمقارنة تطبيق اندرويد للمونتاج ببرنامج ادوبي بريمير على سبيل المثال.

شرح وتحميل تطبيق Motion Ninja افضل تطبيقات تحرير وصناعة الفيديوهات للاندرويد

فالبرامج التي توجد على الحاسوب اكبر بكثير من البرامج التي هي موجوده على الهاتف بهذا بهذا فان وجود اغلب الادوات لتعديل الفيديوهات مثل الادوات الموجودة في برنامج ادوبي بريمير فهذا بحد ذاته انجاز كبير جدا في نظري.

بحيث نرى ان هناك تطبيقات تتوفرعلى الكثير من المميزات الجديدة على سبيل المثال امكانية تحريك الفيديو أودمج الفيديوهات في ما بينها، وامكانيات وضع أو ازالة الشاشه الخضراء الى غير ذلك من الاضافات والمميزات الجميلة التي اصبحت متاحة الان في جل تطبيقات المونتاج على هواتف الاندرويد. لكن اختلاف هذه التطبيقات توجد في استخدام هذه التطبيقات لاغراض معينه.

تطبيقات تختص في مجال التعليم وتوفر ادوات تساعد في تعديل الفيديوهات خاصه بالتعليم وكذا هناك تطبيقات مختصة في انشاء وصناعه فيديوهات قصيرة تتوفر على الكثير من الموشنزأو الحركه مثل تطبيق موشن نينجا Motion ninja APk.

 ففي هذا المقال سوف نقدم لك شرح وتحميل برنامج مش النينجا اخر اصدار للاندرويد لسنه 2022 مع الشرح الوافي للمبتدئين وكذلك المحترفين.

ما هو تطبيق موشن نينجا Motion Ninja

هو برنامج لصناعه وتحرير الفيديوهات على هواتف الاندرويد يدعم هذا التطبيق من اصدارات الاندرويد 5 فما فوق بهذا فان التطبيق يدعم جل او اغلب الهواتف في العالم و الشيء المميز في هذا التطبيق انه مختص في صناعه الفيديوهات القصيره.

والتي يتم من خلالها اضافه الكثير من الفلترات وكذلك الحركات الخاصه بالفيديو motions كما يتم استخدام هذا التطبيق لتصميم فيديوهات الانمي او مقاطع قصيره للتيك توك وكذلك يتم من خلاله تصميم فيديوهات قصيره للانستقرام وغيرها من منصات التواصل الاجتماعيه. تطبيق مجاني يوجد على متجر بلاي ستور يمكنك تحميله واستخدامه في صناعه فيديوهاتك الخاصه بكل سهولة.

مميزات برنامج Motion Ninja آخر اصثدار للاندرويد

  • أفضل برنامج لتعديل وصناعة الفيديوهات القصيرة بتأثيرات جديدة ورائعة
  • سهل الاستخدام من طرف المبتدئين لانه يتوفر على واجهة سهلة ومفهومة
  • شريط الادوات مميز يحتوي على الخصائص الضرورية لتحرير الفيديوهات
  • استخراج الفيديو بجودة ودقة عاليتين
  • مناسب لتحرير فيديوهات التيك توك والانستقرام والفيديوهات القصيرة للانمي AMV
  • إمكانية ازالة الشاشة الخضراء أو الكروما ودمج الفيديوهات في فيديو واحد.
  • تغيير وتصحيح الوان الفيديو لاستخراج فيديو بتناسق الالوان وبشكل احترافي.

كيفيه استخدام برنامج Motion Ninja للاندرويد 2022

بعد تحميلك للتطبيق من اسفل هذا المقال تقوم بتثبيت البرنامج مثل اي تطبيق على الاندرويد بعد التثبيت تضغط على فتح التطبيق بعدها تضغط على علامه الزائد او فتح مشروع جديد وتختار القياس الذي تريد ان تقوم من خلاله بتصميم الفيديو الخاص بك سواء اردت فيديو خاص باليوتيوب او اردت فيديو خاص بي الانستقرام او غيرها من انواع الفيديوهات او مقاييس الخاصه بالفيديو

بعدها تقوم باضافه الفيديوهات التي تريد ان تقوم بتعديلها وتضغط على علامه الصح بعدها يمكنك التعديل على الفيديو عن طريق شريط الادوات الموجوده بالاسفل سواء لتقطيع الفيديو الى قطع او ازاله بعض القطع او كذلك اضافه الكثير من التاثيرات التي تريد الموجوده كذلك على هذا التطبيق اضافه الى ذلك فيمكنك الموسيقى من خلال هذا التطبيق فهو يتوفر على مكتب ضخمه لتحميل الاغاني واضافتها الى الفيديوهات الخاصه بك لكن احذر ان تكون هذه الاغاني لها حقوق الطبع والنشر فمن الافضل عدم استخدامها وتحميل موسيقى بدون حقوق خارجيه اذا كنت تريد نشر هذا الفيديو في اليوتيوب وتحقيق الدخل منه.

تحميل برنامج موشن نينجا Motion Ninja APk من ميديافاير

نقدم لك تحميل برنامج مش نينجا اخر اصدار للاندرويد لسنه 2022 من ميديا فاير برابط مباشر بدون اعلانات مزعجه. رغم ان هناك الكثير من برامج تعديل الفيديوهات مثل برنامج كين ماستر الا ان كل تطبيق له اختصاصاته والمجال الذي يجب ان تستخدمه فيه ولتحميل هذا التطبيق من هنا:

في الاخير اتمنى ان ينال الموضوع قد نال اعجابكم وفهمت جيدا برنامج motion ninja apk وكذلك طريقه استخدام التطبيق واذا لم تفهم فيمكنك البحث عن شروحات لهذا التطبيق فهي موجوده بكثره على منصه اليوتيوب فسوف تجده هناك الكثير من الشروحات التي تشرح كيفيه استخدام هذا التطبيق لتعديل الفيديوهات على هاتفك الاندرويد.