شرح وتحميل تطبيق Papertag apk آخر اصدار للاندرويد 2022

كثيرا ما نقوم بمشاهده الفيديوهات على اليوتيوب ونجد بعض الفيديوهات التي اعجبتنا ونود حفظ الرابط الخاص بها في هاتفنا نقوم مباشره بحفظ الروابط على الحافظة او المذكره على الهاتف بدون تسمية هذا الرابط او تعريفه ومع مرور الوقت و ومع اضافتنا لروابط كثيره للفيديوهات نجد مشكلة في التفريق في ما بينها.

ولحل هذا المشكل اتينا لكم بتطبيق جديد للاندرويد يقوم بحفظ الروابط والنصوص والصور بشكل جميل جدا وثلث وسوف يساعدك في ترتيب الروابط وحفظها الى ان تحتاج هذه الفيديوهات والروابط ويمكنك الرجوع اليها في اي وقت تريد ايجادها بكل سهوله.

هذا البرنامج يقوم بتخزين الروابط والصور والنصوص مع اعطاء كل رابط او كل عنصر رمز خاص به او ما يسمى بالمعرف. هذا المعرف يتكون من اربعه احرف او ارقام بحيث ان هذا المعرف هو الذي يظهر فقط ولا تظهر الروابط فبتسمتك بمعرف معين سوف يسهل عليك ايجاد هذا الرابط بكل سهوله. بل يمكن تطبيق هذه الطريقه على الصور وكذلك النصوص.

شرح وتحميل تطبيق Papertag apk آخر اصدار للاندرويد 2022

تطبيق مجاني تماما كما ان حجم التطبيق صغير جدا ولا يشغل حيز كبير او مساحه كبيره على الهاتف. اضافه الى انه يتوفر على واجهه بسيطه سهله الفهم خصوصا للمبتدئين.

نقدم لك في هذا المقال شرح وتحميل وتثبيت برنامج اخر اصدار للاندرويد والتحميل من ميديا فاير برابط مباشر 2022 لكن قبل ذلك دعونا نتحدث قلاليا عن البرنامج ونعرض اهم المميزات التي يتميز بها هذا التطبيق.

ما هو تطبيق papertag

هو تطبيق اندرويد يدعم الاصدار الخامس فما فوق يقوم بحفظ الروابط والصور وكذلك النصوص بطريقه منظمه يمكنك الرجوع اليها في اي وقت تريد وبكل سهوله بحيث ان هذا التطبيق يقوم باعطاء كل ملف او كل عنصر معرف معين او اسم خاص به.

يتكون هذا الاسم من اربعه احرف ويمكنك تغييره وكتابه اي عنوان تريد بذلك يمكنك تمييز كل عنصر عن الاخر ويمكن كذلك ايجاد العنصر الذي تريد من بين كل هذه العناصر عن طريق البحث عن المعرف الخاص به فكره جميله جدا اتى بها هذا التطبيق لترتيب ما نقوم بحفظه في المذكره.

مميزات تطبيق Papertag للاندرويد

  • حجم التطبيق صغير جدا مقارنه بالمميزات التي يتوفر عليها هذا البرنامج
  • سهوله الاستخدام خصوصا من طرف المبتدئين ومن ليس لديه درايه في الهاتف
  • حفظ النصوص والصور والروابط بطريقه يمكنك من خلالها الرجوع اليها في اي وقت تريد وايجادها بكل سهوله
  • امكانيه تغيير عنوان العناصر باي عنوان تريد
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق حذف اي عنصر تريد وفي اي وقت

تحميل التطبيق Papertag من ميديافاير برابط مباشر

قم بتنزيل برنامج لكي تقوم بترتيب ما تقوم بحفظه على هاتفك الاندرويد استخدامك للحافظه ليس كافيا لانها عاجزه عن ترتيب ما تقوم بحفظه بدلا من ذلك حمل تطبيق papertag لكي تستفيد من جميع المميزات التي يقدمها في هذا المجال كما اننا نقدم لك رابط التحميل بشكل مباشر من منصه ميديا فاير.

رابط تحميل التطبيق:

ونافله القول ان استخدام هذا البرنامج يعد الخيار الامثل والانسب لضمان ترتيب بما تقوم بحفظه على هاتفك الاندرويد. والشيء المميز في هذا البرنامج انه مجاني تماما ويمكنك حفظ اي شيء تريد بدون حدود والكثير من المميزات الاخرى التي يزخر بها هذا البرنامج سأدعك تكتشفها بنفسك.