تحميل تطبيق X-VPN آخر اصدار للاندرويد 2022

ال VPN عبارة عن شبكة وهمية تلعب دور الوسيط بينك وبين الاتصال المباشر بالانترنت، حيث ان هذا الوسيط يسهر على توفير الحمايه التامه لمعلوماتك عندما تقوم بتصفح الانترنت. على سبيل المثال، يقوم الفي بي ان VPN بتغيير عنوان IP الخاص بك الى عنوان IP اخر. وذلك من أجل حماية خصوصياتك، مثل الحصول على الموقع الجغرافي الخاص بك أو موقع تواجدك حاليا.

ويلعب كذلك الفي بي ان VPN دورا مهما في حماية خصوصياتك وبياناتك الخاصة، كما يستحب أو يفضل استخدامه عندما تقوم بالاتصال بشبكات عمومية مثل شبكات الواي فاي العامة كالمقاهي وغيرها...

تحميل تطبيق X-VPN آخر اصدار للاندرويد 2022

توجد الكثير من التطبيقات الخاصة بالفي بي ان VPN والتي تقوم بنفس العملية، ففي هذا المقال على موقع المتجر العربي سوف نقدم لك تحميل تطبيق X-VPN والذي يعد من أروع تطبيقات vpn للاندرويد 2022.

كما أن هناك من يقول أن تطبيق x-vpn هذا يشغل الانترنت مجانا في مصر على شبك, معينة حسب بعض الشروحات على اليوتيوب. انا لم اجرب الطريقة لأنني لا أقطن في مصر، لكن هناك من يقوم بذلك، فهناك شروحات على اليوتيوب تؤكد ان هذا البرنامج يشغل الانترنت مجانا.

فكره الفي بي إن بكل بساطة انه يقوم بتغيير الاي بي الخاص بك الى ايبي خارجي او وهمي في دوله او يمكنك اختيار الدوله التي تريد ان تقوم بالاتصال منها بالانترنت بحيث كل من يبحث عن هذا الايبي الخاص بك فانك تتصل او تتواجد في دوله اخرى غير بلدك الاصلي.

بهذا فان الفي بي ان مهم جدا كما ذكرنا سابقا للحماية. إلا أن اغلب السيرفرات على هذا vpn هي مدفوعة.

ولكن النسخه التي نقدمها لك في هذا المقال هي نسخة مدفوعة كليا، بحيث يمكنك ان تتصل بأي سيرفر تريد بضغطه زر فقط. جميع الخيارات مفتوحة ومتاحة على هذا التطبيق والتحميل كذلك يكون من ميديا فاير برابط مباشر بدون اعلانات مزعجة أو نوافذ منبثقة.

تحميل تطبيق في بي ان للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير.

في هذا المقال ستتعرف على تحميل x vpn آخر اصدار للاندرويد لسنة 2022. والتحميل برابط مباشر من ميديا فاير بدون أي مشاكل. كما هي العادة فجميع التطبيقات التي نقدمها في موقع المتجر العربي نوفرها بروابط مباشرة بدون أي إعلانات مزعجة او نوافذ منبثقه، رابط سهل جدا للتحميل سواء للمبتدئين المتمكنين.

لتحميل التطبيق برابط مباشر من ميديا فاير من هنا :

تحميل التطبيق
معلومات مهمة عن التطبيق
اسم التطبيق: X-VPN - Private Browser VPN‏
حجم التطبيق: 40M
متطلبات النظام: اندرويد 5.0 والأحدث
حالة التطبيق: محدث
تحديث التطبيق: آخر تحديث