Plotagon Story تحميل


نحن نقدم ملف Plotagon Story 1.37.8 APK + OBB لنظام Android 5.0+ والإصدارات الأحدث. Plotagon Story هو تطبيق ترفيهي مجاني. من السهل تنزيله وتثبيته على هاتفك المحمول. يرجى العلم أن ApkSOS لا يشارك سوى مثبت apk الأصلي والمجاني لـ Plotagon Story 1.37.8 APK + OBB دون أي تعديلات.

متوسط ​​تقييم التطبيق هو 4.00 من أصل 5 نجوم في playstore. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن قصة Plotagon ، يمكنك زيارة مركز دعم Plotagon للمزيد من المعلومات.

للإشارة أن جميع التطبيقات والألعاب التي نقدمها هنا هي للاستخدام الشخصي فقط. إذا كان تنزيل أي ملف apk ينتهك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك كمنتج لهذا المنتوج ، فيرجى الاتصال بنا  وسنقوم بإزالتها فورا.

Plotagon Story هي ملكية وعلامة تجارية من المطور Plotagon. في التطبيق يمكنك إنشاء ممثلين خاصين بك ، وأيضا كتابة قصة وتضغط على تشغيل  من أجل إنشاء الفيديو أو رسوم متحركة بكل سهولة - الأمر بهذه البساطة!

 Plotagon هو تطبيق خاص بإنشاء رسوم متحركة مجاني على الاندرويد. حيث أنه يجعل قصصك تنبض بالحياة. الآن يمكنك التعبير عن نفسك من خلال عمل فيلم رسوم متحركة وشاركه مع العالم!

  • اصنع فيديوهات الرسوم المتحركة الخاصة بك 
  • اصنع لنفسك أو أحد المشاهير أو أصدقائك للتمثيل في فيلمك 
  • سجل صوتك وأضف مؤثرات صوتية وموسيقى 
  • شارك قصتك الشيقة على منتدى صناعة الأفلام Plotagons 
  • انضم إلى المجتمع ، واطلع على مؤامرات أخرى وابني قاعدة المعجبين بك

 Plotagon Story هي المكان المثالي للتعبير عن نفسك في قصص الرسوم المتحركة الخاصة بك ومشاركتها مع الآخرين. الكثير من السمات الشخصية المختلفة والخلفيات وكذا الملابس والإكسسوارات متاحة للإستخدام والاختيار من بينها. يتم إضافة محتوى مدهش جديد بشكل مستمر. للمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع الرسمي للتطبيق www.plotagon.com.

Plotagon Story تحميل